تحميل متصفح تشي دوت Download Chedot Browser free - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 30 يناير 2019

تحميل متصفح تشي دوت Download Chedot Browser free


تحميل متصفح تشي دوت Download Chedot Browser free




متصفح تشي دوت Chedot Browser من أحدث برامج التصفح للإنترنت فهو حديث الانتاج حيث تم إصداره في 2016 ولقي إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم.
ترجع الشعبية التي وصل إليها Chedot Browser في وقت قصير إلى المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج تشي دوت براوزر حيث يمكنك من خلاله مضاعفة سرعة التحميل لتصل إلى 8 أضعاف السرعة الأصلية وبذلك ليس متصفح فقط بل أيضا برنامج رفع سرعة التحميل إلى 8 أضعاف.
كما يحتوي متصفح Chedot Browser على محرك بحث خاص به يمكنك من خلاله البحث عن صفحات الويب.
يعتبر متصفح الانترنت تشي دوت الجديد من البرامج المجانية الاكثر تحميل في الوقت الحالي وذلك لانه صمم بعناية فائقة من قبل شركة Chedot الروسية العملاقة التي تعمل في مجال صناعة برامج الكمبيوتر.
من الآن وصاعد مع برنامج Chedot Browser يمكنك تصفح جميع مواقع الانترنت بكل سهولة وسرعة وكفاءة لا مثيل لها من المتصفحات الآخرى، فهو يتميز بأنه خفيف الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز أو النظام.
يحتوي متصفح الانترنت تشي دوت الجديد على امكانية هائلة في حماية الخصوصية أثناء التصفح، ويوفر الأمان في التصفح والحماية والتصدي لملفات التجسس والفيروسات التي تشكل التهديد الحقيقي للكمبيوتر.
برنامج Chedot Browser يحتوي على خاصية فتح أكثر من نافذة تبويب ليمكنك من التنقل بينها بكل سهولة، كما يتميز أيضا متصفح تشي دوت بالخاصية المطلوبة لدى الجميع والتي لا يمكن الاستغناء عنها وهي أنه يدعم الفلاش بلاير الذي يمكنك من تشغيل ملفات الفلاش المختلفة ومقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب لذلك لن تحتاج إلى مشغل الفلاش بلاير Flash Player.
من المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج تشي دوت براوزر هي إحتوائه على مضاد للفيروسات قوي وذو قدرة عالية في التصدى للفيروسات والبرمجيات الخبيثة ومانع صلب للهاكرز والمتسللون من الدخول إلى ملفاتك الخاصة أو تتبع IP جهازك وهذا يساعدك في إجراء المعاملات المالية على الإنترنت دون قلق أو خوف.

المزايا البارزة للمتصفح

ومن المزايا الآخرى التي يتمتع بها متصفح تشي دوت براوزر أنه يمكن المستخدم من حفظ كلمات المرور الخاصة بالمواقع دون كشفها من خلال تقنية متقدمة وذلك ليسهل على المستخدمين الوصول إلى صفحات الويب بسرعة ويمنع الأشخاص غير المخولين من معرفة بيانات المستخدم الخاصة.
يتيح لك البرنامج أيضاً إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمراسلات الفورية دون القلق من برامج التجسس أو غيرها.
أصبح برنامج التصفح تشي دوت الروسي منافس قوى للمتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم و فايرفوكس و اوبرا و سفاري و جوست براوزر ، فأصبح يستخدمه العديد من الجماهير ومستخدمين الانترنت وهذا عائد لمميزاته الرائعة.
أصبح المتصفح الرائع متاح الجميع، فهو بسيط وسهل الاستخدام ومتوفر بعدة لغات منها العربية، وهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز  7/8/10/vista/xp و Mac .

شرح تثبيت متصفح تشى دوت chedot browser

بعد تحميل متصفح الانترنت الجديد Download Chedot browser ستجد ملف تثبيته موجود في مجلد تحميل البرامج كما في الصورة التالية نقوم بالضغط على الملف المشار إليه للبدأ في عملية التثبيت
بعد الضغط على الملف السابق الاشارة إليه تظهر النافذة التالية نقوم بالضغط على I agree ثم Install لبدأ Chedot browser في تحميل ملفاته أون لاين وللعلم يجب أن تكون متصل بالانترنت أثناء تنصيب متصفح الانترنت الجديد Chedot browser
في النافذة التالية يبدأ متصفح الانترنت الجديد Chedot browser بتحميل ملفاته من الانترنت فكل ما عليك هو الانتظار حتى ينتهي من التحميل وستجده قد أنهى تثبيته تلقائيا والتشغيل تلقائيا بعد التحميل
والآن أنهى البرنامج تثبيته وفي هذه النوافذ التالية تجده يعلمك بإمكانياته ومميزاته المختلفة عن غيره من متصفحات الويب
وها هو البرنامج وهذه هي واجهته تجدها سهلة ويسيره في الاستخدام
التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان