تحميل برنامج جوجل كروم عربي 2019 مجاناً Google Chrome arabic - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الثلاثاء، 29 يناير 2019

تحميل برنامج جوجل كروم عربي 2019 مجاناً Google Chrome arabic


 تحميل برنامج جوجل كروم عربي 2019 مجاناً Google Chrome arabic




تحميل جوجل كروم عربي google chrome arabic برنامج تصفح الانترنت الأشهر علي مستوي العالم والمنافس القوي لبرنامج فاير فوكس firefox. يعد برنامج قوقل كروم من أفضل برامج التصفح علي الأطلاق وذلك لأنه يقدم السرعة والأداء والمميزات الرائعة الأخري, وتتوسع شهرته علي مستوي العالم علي اجهزة الكمبيوتر والايفون والاندرويد والماك.

يتميّز برنامج كوكل كروم بتكنولوجيا متطورة مع واجهة مستخدم بسيطة وسريعة وسهلة في الأستخدام، لتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا وسهولة. تم إطلاق Google Chrome في عام 2008 وسرعان ما سيطر على سوق المتصفح ليصبح المتصفح الأكثر استخدامًا على مستوى العالم خلال 4 سنوات من الإصدار العام. تضمن دورة التطوير السريع والمستمر من Google استمرار المتصفح في منافسة متصفحات الويب الأكثر شيوعًا والمتقدمة الأخرى المتاحة.
برنامج جوجل كروم السريع

تعمل شركة Google المصنعة للبرنامج علي جعل البرنامج مميز عن المتصفحات الأخرى من جانب السرعة. يتم إطلاق Google Chrome بسرعة كبيرة من سطح المكتب، حيث يتم تشغيل التطبيقات بسرعة بفضل محرك جافا سكريبت قوي ويقوم بتحميل الصفحات بسرعة باستخدام محرك عرض WebKit مفتوح المصدر. أضف إلى خيارات البحث والتنقل السريعة هذه من واجهة المستخدم المبسطة ولديك متصفح يصعب التغلّب عليه بسرعة، خاصة إذا كانت الألعاب هي الشيء الذي تفضله.

برنامج ذا واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة

الميزة الأكثر إثارة للدهشة في جوجل كروم وعامل كبير في شعبيته - عدم تغيير واجهة المستخدم البسيطة كثيراً منذ إطلاق النسخة بيتا في عام 2008. ركزت جوجل على تقليص مساحة شريط الأدوات غير الضرورية لزيادة التصفح. يتألف المتصفح من 3 صفوف من الأدوات، حيث تعمل الطبقة العليا أفقياً على ضبط علامات التبويب تلقائيًا، بجوار أيقونة علامات تبويب جديدة بسيطة وتقليل عناصر التحكم في النوافذ القياسية وتوسيعها وإغلاقها. يتضمن الصف الأوسط 3 عناصر تحكم في التنقل (للخلف، إعادة التوجيه، الإيقاف / التحديث)، ومربع عنوان URL الذي يتيح أيضًا البحث المباشر على الويب من Google ورمزًا مرجعيًا بنجمة. توجد رموز الامتدادات والرموز في المستعرض على يسار مربع عنوان URL. يتكون الصف الثالث من مجلدات الإشارات المرجعية والتطبيقات المثبتة. تم التغاضي بسهولة عن هذه الواجهة، حيث كانت واجهة المستخدم النظيفة هذه عبارة عن نسمة من الهواء النقي مقارنة بأشرطة الأدوات المزدحمة للمتصفحات الشائعة قبل عام 2008.

الإجمالية

وهناك ميزة أخرى شائعة الاستخدام، وهي وضع التصفح المتخفي، تسمح لك بالتصفح على نحو خاص عن طريق تعطيل تسجيل التاريخ، والحد من مسارات التنقل القابلة للتتبع وإزالة ملفات تعريف الارتباط عند إيقاف التشغيل. تسمح لك إعدادات Chrome أيضًا بتخصيص تفضيلات خصوصية التصفح العادية.

الأمان

يعمل Chrome Sandboxing على منع البرامج الضارة من التثبيت تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر أو التأثير في علامات تبويب المتصفح الأخرى. يحتوي Chrome أيضًا على تقنية التصفح الآمن المضمنة في البرامج الضارة والحماية من التصيد الاحتيالي التي تحذرك إذا صادفت موقع ويب يشتبه في احتوائه على برامج / أنشطة ضارة. تضمن التحديثات التلقائية المنتظمة أن تكون ميزات الأمان محدثة وفعالة.

التخصيص

تعمل مجموعة كبيرة من التطبيقات والإضافات والمظاهر والإعدادات على جعل تجربة تصفحك فريدة بالنسبة لك. يمكنك تحسين الإنتاجية والأمان وسرعة التنقل إلى حد كبير وأي شيء يمكنك التفكير فيه باستخدام التطبيقات والإضافات من متجر Google Chrome. تثبيت الموضوعات التي أنشأتها كبار الفنانين أو جعل الخاصة بك باستخدام mychrometheme.com. سجّل الدخول باستخدام حسابك في Google لإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال والتفضيلات والتاريخ بالإضافة إلى الوصول إلى جميع أدوات Google باستخدام معلومات تسجيل دخول واحدة.

اسم البرنامج: Google Chrome 69.0.3497.32 Beta
اسم الفايل: 69.0.3497.32_chrome_installer.exe
حجم البرنامج: 87KB (89,374 bytes)
التوافق: Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
اللغات: Multiple languages
الترخيص: Open Source
تاريخ الاصدار: August 13, 2018
المبرمج: Google
www.google.com
الصفحة الرئيسية: www.google.com/chrome
MD5 Checksum: CF4E40848D9E5CE7CB8334C7BC7B2094

تحميل برنامج جوجل كروم عربي 2019 مجاناً
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان