تحميل كتب اصدارات معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام 2021 PDF الجزء الاول والثاني والثالث - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الاثنين، 26 سبتمبر 2022

تحميل كتب اصدارات معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام 2021 PDF الجزء الاول والثاني والثالث


 مقدمة الكتاب

تشر هذا الكتاب من قبل الإتحاد الدولي للمحاسبين، وتتلخص مهمته في خدمة المصلحة العامة من خلال: المساهمة في وضع معايير وإرشادات عالية الجودة؛ وتسهيل تبني وتطبيق المعايير والإرشادات عالية الجودة؛ والمساهمة في تطوير مؤسسات وشركات المحاسبة المهنية القوية، والمساهمة في إعتماد الممارسات عالية الجودة من قبل المحاسبين المهنيين، وتعزيز قيمة المحاسبين المهنيين في مختلف أرجاء العالم؛ وإبراز القضايا التي تهم عامة الجمهور.

إن معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام ومسودات العرض وأوراق التشاور وإرشادات الممارسة الموصى بها وغيرها من إصدارات مجلس معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام تصدر عن الإتحاد الدولي للمحاسبين وهي حقوق تأليف خاصة به. ولا يقبل أي من مجلس معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام أو الإتحاد الدولي للمحاسبين تحمل مسؤولية أي خسارة تلحق بأي شخص يتصرف أو يمتنع عن التصرف بناء على المواد المشمولة في هذا الإصدار، سواء كانت تلك الخسارة ناجمة عن الإهمال أو غير ذلك.

إن شعار مجلس معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام "IPSASB logo"، ومجلس معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام "IPSASB"، ومعايير المحاسبة الدولية في القطاع العام"IPSAS"، وإرشادات الممارسة الموصى بها، وشعار الإتحاد الدولي للمحاسبين "IFAC logo"، والإتحاد الدولي للمحاسبين"IFAC"، هي علامات تجارية وعلامات خدمة تخص الاتحاد الدولي للمحاسبين في أمريكا والدول الأخرى.


حقوق التأليف محفوظة © مارس ٢٠۲۱ للإتحاد الدولي للمحاسبين القانونيين. جميع الحقوق محفوظة. يجب طلب الإذن الخطي من الإتحاد الدولي للمحاسبين لإستنساخ أو تخزين أو إستخدامات أخرى شبيهة في هذه الوثيقة، بإستثناء ما يسمح به القانون. يرجى الإتصال بالموقع التالي: permissions@ifac.org.

نشر الإتحاد الدولي للمحاسبين كتاب إصدارات معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام ٢٠٢١ والتابع لمجلس معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام في مارس ۲۰۲۱ باللغة الإنجليزية (وقام المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين بترجمته إلى العربية في يوليو ٢٠٢١ ) ويتم نسخها بموافقة الإتحاد الدولي للمحاسبين. وأخذ الإتحاد الدولي للمحاسبين عملية ترجمة الكتاب بعين الإعتبار وتمت الترجمة وفقأ "لبيان السياسة. ترجمة المعايير والإرشادات الصادرة عن الإتحاد الدولي للمحاسبين". وإن النص الموافق عليه لجميع المعايير المشمولة هنا هو ذاته الذي قام بنشره الإتحاد الدولي للمحاسبين باللغة الإنجليزية.

 ترجمة الكتب الاجزاء الثلاثة 

المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونين

عدد صفحات الكتاب : 955 صفحة

حجم الكتاب : 33.2 ميجا بايت

لتحميل الجزء الاول من هنا

ــــــــــــــــــــ

عدد صفحات الكتاب : 988 صفحة

حجم الكتاب : 26.8 ميجا بايت

لتحميل الجزء الثاني من هنا

ــــــــــــــــــــ

عدد صفحات الكتاب : 871 صفحة

حجم الكتاب : 17.8 ميجا بايت

لتحميل الجزء الثالث من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان