Download Truecaller MOD APK Gold Member Unlocked - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

Download Truecaller MOD APK Gold Member Unlocked



يمكن القول أن Truecaller Premium APK ( MOD Gold Member Unlocked ) هو أحد التطبيقات التي لا غنى عنها في جهازك المحمول. قم بتنزيل هذا التطبيق الرائع الآن للحفاظ على هاتفك خاليًا من المكالمات غير المرغوب فيها والتواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم.

 

نبذة تعريفًا عن Truecaller Truecaller


هو من أحد افضل التطبيقات المملوكة لشركة True Software Scandinavia AB مع العديد من الميزات القوية والفريدة من نوعها ، ويصبح Truecaller الخيار الأول للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي يمكنها توفير معرف المتصل وحظر المكالمات الغير المرغوب فيها حاليًا ، وتم الوثوق بهذا التطبيق من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم والعدد مازال مستمر ولديه أكثر من 12 مليون تقييم إيجابي على Google Play وإذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات الاتصال ، فلا ينبغي أن تفوتك Truecaller.

 

مكالمة مجانية مع الأصدقاء 

وهناك العديد من التطبيقات مثل Message و Snapchat و WhatsApp التي تتيح للمستخدمين الاتصال مجانًا مع الأشخاص من حولهم. و Truecaller أيضًا ، لكن هذا التطبيق يحدد فقط من نطاق التحدث إلى الأشخاص في جهات الاتصال. وبفضل هذه الميزة ، لن ينزعج المستخدمين من الأشخاص المجهولين والتركيز على الأشخاص المهمين. ويقوم Truecaller أيضًا بتمييز الرسائل المجهولة والمزعجة تلقائيًا حتى لا تؤثر على الرسائل المهمة. 

للتحميل التطبيق مجانا من هنا

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان