تحميل برنامج شئون عاملين اكسيل مجانا - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الخميس، 5 نوفمبر 2020

تحميل برنامج شئون عاملين اكسيل مجانا



 
يعد برنامج شؤون العاملين أحد البرامج الأساسية التي تستخدمها الشركات والمؤسسات لإدارة موظفيها وتتبع سجلاتهم ورواتبهم. ومن المهم جدًا إيجاد برنامج يلبي احتياجات المؤسسة في هذا الصدد، ولكن قد تواجه بعض المؤسسات بعض العقبات في الحصول على هذا البرنامج، خاصة إذا كان ذلك يتطلب دفع مبالغ كبيرة.

ومع ذلك، يمكن الآن تحميل برنامج شؤون العاملين Excel مجانًا، وذلك باستخدام برنامج Microsoft Excel المتاح في حزمة Office 365. يوفر برنامج Excel مجموعة كبيرة من الخصائص والأدوات التي يمكن استخدامها في إدارة شؤون الموظفين، بما في ذلك إدارة الجداول الزمنية والصفحات المالية والتقارير او يمكنك تحميل ميكروسف اوفيس من اصدار 2003 الي اعلى على حسب احتياجاتك

لتحميل برنامج Excel، يجب الاشتراك في خدمة Office 365، او برنامج ميكروسفت اوفيس والتي توفر البرنامج بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات والتطبيقات الأخرى المهمة. يمكن الاشتراك في خدمة Office 365 عن طريق زيارة موقع Microsoft الرسمي، او تحميل البرنامج ميكروسفت اوفيس حيث يمكن اختيار الخطة التي تناسب احتياجات المؤسسة، سواء كانت صغيرة أو كبيرة.

وبالإضافة إلى ميزة حصول المؤسسات على برنامج شؤون العاملين Excel مجانًا، توفر خدمة Office 365 أيضًا ميزات مثل البريد الإلكتروني والتخزين السحابي وبرامج معالجة النصوص والجداول البيانية، مما يوفر للمؤسسة حلًا شاملاً وفعّالًا لإدارة جميع احتياجاتها.

وبالتالي، يمكن القول إن تحميل برنامج شؤون العاملين Excel مجانًا يمثل خيارًا جيدًا وفعّالًا للمؤسسات التي تبحث عن حل شامل واقتصادي لإدارة موظفيها.
للتحميل الملف الاكسيل مجانا من هنا

هناك تعليق واحد:

  1. البرنامج محمي برقم سرى
    ولايعمل ان اردت ان تفعل شئ لله اكمله

    ردحذف

اعلان