تحميل رواية الآن أفهم لـ دكتور / أحمد خالد توفيق PDF - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الخميس، 9 يناير 2020

تحميل رواية الآن أفهم لـ دكتور / أحمد خالد توفيق PDF

رواية الآن أفهم لـ دكتور / أحمد خالد توفيق

رواية الآن أفهم لـ دكتور / أحمد خالد توفيق
 
 لقد وافقتِ يا صغيرتي ومشيتِ معي بين الأطلال بين الشواهد لا ترين شيئاً تقريباً لكنك تثقين بي نهبط من هنا ونصعد من هنا تمسكين يدي بيد راجفة خائفة تلهثين انبهاراً ونشوة تقولين إنك تثقين بي ليتك لم تفعلي ليتك أنذرتني

نبذة عن الرواية 

هذه الرواية " الآن أفهم " مجموعة قصصية للدكتور أحمد خالد توفيق ومجموعة مكونة من 13 قصة قصيرة تمزج بين الرعب و التشويق و الخيال العلمي .

13 قصة قصيرة لن تستطيع ان تضع الكتاب جانبا بدون ان تلتهمه التهاما وننهي من قرائتها ونادرة هذه الرواية التي تحرص على ان تنتهي منها في جلسة واحدة .

معظم هذه الكتب ينتمي لهذا النوع من الكتابات التشويق التي يدفعك فضولك لإلتهام صفحات الرواية كأنك تلتهم قطعة من الشيكولاتة .

القصص في هذا الرواية ليست كلها نوع واحد فلا هي كلها رعب ولا هي كلها خيال علمي وان كان يجمعها جميعا التشويق الرهيب في كل قصة لمعرفة نهايتها و التي غالبا ما ستأتي مفتوحة تحمل فكرة ما تدعو للتأمل والتفكير . 

ستجد نفسك تحبس انفاسك و انت تقرأ بعض القصص من هذه الرواية من فرط الرعب الكامن في صفحاتها فاحذر ان تقرأ مثل هذه الرواية والمشوقة ليلا او وانت في منزلك بمفردك وحيدا فلربما اصابتك أزمة قلبية لن تجد أحدا بجوارك لإسعافك .

بعض القصص بداخل هذه الرواية ستجد انها تجمع بين الخيال العلمي و الحقائق العلمية و ايضا التشويق وهو نوع خاص جدا من الكتابة وفكر الكاتب يجمع بين الحقائق العلمية والطبية وبين الخيال العلمي والتنبه بما يمكن ان يصل اليه العلم 
 
مؤلف الكتاب الكاتب : الدكتور / احمد خالد توفيق
لغة الكتاب : العربية
ناشر الكتاب : دار ليلى
عدد الصفحات : 253 صفحة
حجم الكتاب : 9.5 ميجا بايت
نوع الملف الكتاب : PDF
للتحميل الرواية PDF من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان