تحميل برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المغلقة مجانا - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الاثنين، 13 مايو 2019

تحميل برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المغلقة مجانا



تحميل برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المغلقة مجانا
 تحميل برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المغلقة مجانا

يعمل برنامج هوت سبوت شيلد علي حمايتك وإخفاء هويتك علي الانترنت, بالاضافة الي الحفاظ علي خصوصيتك بعيداً عن أيدي المتطفلين, البرنامج كامل مع الشرح من البداية للنهاية ستجدونه في هذا المقال المفصل بالصور مع حل المشاكل التي من الممكن ان تقابلك اثناء تثبيت برنامج هوت سبوت شيلد, وتحميل البرناج براوبط مباشرة بدون تقطيع.

مواضيع مهمة : أفضل 4 خدماتأفضل 10 برامج VPN لفتح المواقع المحجوبة خلال 2018. برنامج VPN فائق السرعة والأمان
تحميل برنامج hotspot shield كامل لفتح المواقع المحجوبة

في البداية لنتعرف علي ما هو برنامج هوت سبوت شيلد الخاص بفتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت في خفية وامان!

برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر Hotspot Shield Elite VPN كامل بالتفعيل هو البرنامج الشهير والغني عن التعريف بالاخص في الوسط العربي المتخصص في الحماية وتصفح الانترنت بآمان تام بعيداً عن أيدي المتطفلين والهاكر وأيضاً فتح المواقع المحجوبة مجاناً, وكل هذه المميزات هي التي تجعل البرنامج أحد أفضل برامج التخفي إن لم يكن أفضلها علي مستوي العالم.

يعد برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر Hotspot Shield Elite VPN أحد أفضل وأسرع برامج VPN علي مستوي العالم, البرنامج الذي يملك واجهة رائعة وسهلة الاستخدام وغير معقدة مع امكانية الوصول للسيرفرات بسهولة من الواجهة, كما أن البرنامج يمتلك نسخة باللغة العربية " هوت سبوت شيلد عربي " لكي يستخدمها من يواجهون صعوبة في اللغة الانجليزية. البرنامج يوفر لك آمان تام وحماية وكسر المواقع المحجوبة بسهولة.

تحميل افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر - Tunnelbear vpn download

يقوم برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield Elite بالاتصال بخوادمه التي تتواجد في مختلف دول العالم والتي تمكنك من التخفي بها بسهولة ويمكنك الاختيار من بينها بسهولة, وستستعمل الانترنت كما لو كنت فعلا مقيم في هذه الدولة كل المواقع التي تتوفر في هذه الدول ستفتح لك بشكل مجاني والمواقع التي تم حظرها في دولتك ستفتح أيضاً, سيتم إخفاء الايبي الخاص بك تماماً, كما أن البرنامج يوفر ميزة عدم الاحتفاظ بالمعلومات والسجلات الخاصة بك.


مميزات برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield vpn elite
يمتاز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة كما قلنا التي وضعته علي القمة من بين منافسيه الاقوياء من برامج التخفي كبرنامج betternet free vpn, Ipvanish, NordVPN والعديد من البرامج المشهورة الاخري في هذا المجال, لذا فلنتعرف سوياً علي أففضل هذه المزايا.

فك وفتح المواقع المحجوبة علي الانترنت
ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك والتطبيقات أيضاً بسهولة مع برنامج hotspot shield الاكثر من رائع, كما أنك ستسطيع أن تتخطي جدران الحماية والوصول اللي المحتوي الذي قد أخفي عنك من قبل دولتك والوصول الي العالم الخارجي في تخفي تام وبدون مشاكل ممكنة.

التصفح في وضع التخفي التام
إذا كنت مهوساً بالأمن والآمان فهذا البرنامج سيكون صديقك ومرافقك اينما كنت وعلي اي جهاز تستخدمه, البرنامج من أفضل البرماج التي تمنحك تخفي بنسبة كبيرة جداً علي الانترنت مع خاصية عدم الاحتفاظ بالسجلات ليصعب الوصول اليك, برنامج hotspot shield vpn elite يوقم بوضعك في نفق مخفي عن العالم متصل بسيرفر في دولة أخري مع معلومات أخري, انت في امان تام مع هوت سبوت شيلد.

حماية خصوصيتك
تصفح الويب بأمان. يحمي Hotspot Shield هويتك ويقوم بتشفير بياناتك في المنزل أو العمل أو في الأماكن العامة. أي أياً كان ما تفعله فأنت في مأمن كامل ومحصن من قبل برنامج هوت سبوت شيلد ولن يتمكن أي احد من الوصول اليك بسبب قوة التشفير التي يمنحها لك البرنامج.

أكثر تقنية VPN الموثوقة
تم دمج بروتوكول VPN الخاص بالبرنامج الحاصل على براءة اختراع من قبل 70٪ من أكبر شركات الأمان في العالم، وقد اجتاز العديد من عمليات التدقيق الأمنية. البرنامج رقم # 1 في الأداء مع الآلاف من الخوادم في جميع أنحاء العالم.

الوصول إلى العالم دون حدود
يوفر هوت سبوت شيلد الوصول الآمن والخاص لإنترنت مجاني ومفتوح. تمكين الوصول إلى الشبكات الاجتماعية، والرياضة، والصوت والفيديو، والأخبار، والألعاب أينما كنت.

  million users access the Internet securely through Hotspot Shield

مليون مستخدم يستخدمون برنامج هوت سبوت شيلد يومياً ليتصفحوا الانترنت بشكل آمن 

مميزات اخري للبرنامج
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع دعم للغة العربية
فتح وفك حظر المواقع المحجوبة في بلدك دون قيود
حماية كاملة للخصوصية
تأمين معلوماتك وعدم أخراجها بسهولة لقوة التشفير الذي يعمل به البرنامج
التصفح في الوضع الخفي
حماية تصفحك بالانترنت وأنت علي شبكة الواي فاي
يدعم البرنامج الويندوز بكافة انواعه من ويندوز اكس بي الي ويندوز 10
يدعم كلا النواتين 32بت و 64بت
يدعم البرنامج جميع المنصات, الاندرويد والايفون والماك والويندوز 

للتحميل البرنامج من هنا
للتحميل التفعيل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان