تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2019 - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الاثنين، 25 مارس 2019

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2019


برنامج shareit بلوتوث الكمبيوتر 
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp وجميع الاصدارات الاخري مجاناً والاندرويد والايفون هو موضوع اليوم علي موقع كتابك عندنا في قسم برامج كمبيوتر 2019, تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير الرائع المتخصص بنقل البيانات بين الاجهزة وبعضها الذي تم اطلاقه من قبل الشركة الرائدة لينوفو لكي يكتسح العالم بمميزاته الرائعة. يعمل shareit للكمبيوتر xp وويندوز 10 و 7 و8 وكافة الاصدارات بالاضافة الي اجهزة الاندرويد والايفون.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, 10, 8
 SHAREit شير ايت يتيح لك نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. باستخدام اتصالات الواي فاي المباشرة، يمكن أن يرسل SHAREit الملفات والصور والفيديو، وتطبيقات من جهاز واحد إلى آخر. عندما يعمل، هو رائع، ولكن عندما لا يفعل ذلك، ليس هناك سبب يذكر للمحاولة مرة أخرى.


يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمزيد
بعد تحميل شيرت للاب توب ستحصل علي السمة الأساسية لSHAREit هو نقل الملفات بين الناس دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المحلية والمستندات والتطبيقات من جهاز إلى آخر. لا يهم ما هي منصة كنت تستخدم لأن SHAREit يتصل فقط مع الأجهزة الأخرى SHAREit-enabled devices.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر الاصدار القديم 

فإنه لا ينقل البيانات عبر اتصال الواي فاي العام أو البلوتوث. بدلا من ذلك، فإنه يخلق اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مثل شبكة صغيرة. مرة واحدة متصلة بجهاز آخر، يمكن إرسال الملفات واستقبالها. يمكنك أيضا استنساخ جهاز وإرسال محتوياته إلى جهاز آخر.



أفضل جزء من SHAREit هو أنه متعدد، ويعمل ايضاً علي نظام ويندوز.
كونه مولتيبلاتفورم أيضا يسبب مشاكل ل SHAREit لأنه يجب عليك استكشاف مشاكل الاتصال على الأجهزة المختلفة. حيث انه لا يستخدم اتصال عبر شبكة واي فاي أو بلوتوث، فإنه يجب إنشاء اتصال مباشر مع جهاز آخر. وهذا يعني أن الجهاز يخلق نقطة اتصال تتصل بها الأجهزة الأخرى.
التطبيق أيضا لا يفسر أنك سوف تحتاج إلى ضبط إعدادات الواي فاي الخاص بك. في قائمة إعدادات هناك خيارات "prefer hotspot" عند إرسال أو تلقي، ولكن التطبيق أبدا يذكر أن الأجهزة سوف تخلق النقاط الساخنة لتبادل البيانات.
المشكلة الرئيسية مع SHAREit هي أنها تدعي أنها سهلة الاستخدام ولكنها في الواقع نوع من الخلط بالنسبة للمستخدم العادي.
هناك الكثير من الخيارات السهلة لنقل الصور والملفات. SHAREit هو أحد هذه الخيارات الجيدة 
لمن لايعرف التحميل شاهد الشرح

تحميل برنامج share it للكمبيوتر
للتحميل برنامج share it للكمبيوتر من هنا

هناك تعليق واحد:

اعلان