تحميل كتاب شرح ال Pivot table فى الاكسل - كتابك عندنا

اكتشف الفرص لتحقيق الربح واكتساب المعرفة المتجددة في عالم الأعمال الرقمي

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الاثنين، 11 فبراير 2019

تحميل كتاب شرح ال Pivot table فى الاكسل


كتاب شرح ال Pivot table فى الاكسل

شرح ال Pivot table فى الاكسل


يحتوي الكتاب على شرح تفصيلي لطريقة انشاء ال Pivot table و التعامل مع خياراته المختلفة بالصور التوضيحية.

تأليف: شيرين المصري

Pivot table
الجدول المحوري هو جدول يتم استخدامه لتخزين ملخص مجموعة بيانات معينة بطريقة مكثفة. يتكون الجدول من صفوف وأعمدة وحقول بيانات وصفحات. يمكن نقل هذه المكونات ويساعد المستخدم على توسيع وعزل وتجميع وجمع البيانات الخاصة في الوقت الحقيقي. يمكّن هذا الجدول المستخدم من عرض الاختلافات في مجموعة كبيرة جدًا من المعلومات. من المفيد للغاية في تنظيم كمية كبيرة من البيانات في Microsoft Excel.

تعمل من الجدول

يأخذ الجدول المحوري حقل بيانات محدد من قبل المستخدم ويقوم بتحويل رأس كل عمود إلى خيار بيانات يمكن التلاعب به بسهولة من قبل المستخدم. يمكن إزالة الأعمدة التي تحتوي على بيانات من الجدول أو إضافته أو نقله حول الجدول بسهولة تامة. هنا ، يمكن إنشاء ملخصات سهلة الاستخدام وغنية بالمعلومات من جداول بيانات طويلة من البيانات الخام. يمكن تلخيص البيانات بطرق مختلفة بما في ذلك الترددات والمتوسطات. استخدام الجدول المحوري في Excel له العديد من المزايا الموضحة أدناه.

سهل الاستخدام

الميزة المهمة للجداول المحورية هي سهولة الاستخدام. يمكنك تلخيص البيانات بسهولة عن طريق سحب الأعمدة إلى أقسام مختلفة من الجدول. يمكن أيضا إعادة ترتيب الأعمدة كما يحلو لك بنقرة فأر.

تحليل البيانات السهلة

بمساعدة الجداول المحورية في Excel ، يمكنك التعامل مع كميات كبيرة من البيانات دفعة واحدة. تسمح لك هذه الجداول بأخذ كمية كبيرة من البيانات والعمل عليها بطريقة تحتاج إلى عرض بعض حقول البيانات فقط. هذا يساعد في تحليل سهل لكمية كبيرة من البيانات.

ملخص سهل للبيانات
من المزايا المهمة الأخرى للجداول المحورية أنه يساعد على تلخيص البيانات بطريقة سريعة وسهلة. يساعد الجدول في عمل ملخص موجز من آلاف الصفوف والأعمدة للبيانات غير المنظمة. بمساعدة هذه الجداول ، يمكنك تلخيص كميات كبيرة من المعلومات في مساحة صغيرة. يمكن تلخيص البيانات بتنسيق بسيط يسهل فهمه. يمكن للمستخدمين ترتيب صفوف وأعمدة من البيانات وفقًا لاحتياجاتهم ويمكنهم تصنيفها وتصنيفها بأي طريقة يريدونها.
التحميل الكتاب من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان